رئيس طالبان / بعد 18 عاماً على الحرب.. اتفاق سلام تاريخي بين أميركا و ... - فيما ذكرت طالبان في بيان أن رئيس المكتب السياسي، الملا بردار أخوند، والوفد المرافق له، أكدا رغبة الحركة في التعامل والعلاقات الإيجابية مع العالم والمجتمع الدولي.. عن الجامعة الرسالة الملكية رسالة رئيس الجامعة رئاسة الجامعة مجلس الامناء مجلس العمداء. اسرار عودة طالبان لحكم افغانستان وتحالف ا. الصورة الثانية قبل يومين اجتماع يجمع بين نائب رئيس طالبان الملا عبدالغني برادر في العاصمة القطرية الدوحة مع وزير الخارجية الأمريكي بومبيو، أيضا بوساطة خليلزاد. وأكدت طالبان أنها ستضمن حق المرأة في التعليم والعمل، لكن ذلك لم يمنع من تفشي مخاوف من عودة التشدد لأفغانستان ومن سلب النساء حقوقهن. عون ينفذ الأجندة السياسية التي غوتيريس:

أردوغان يستقبل رئيس مجلس السيادة السوداني. الصورة الثانية قبل يومين اجتماع يجمع بين نائب رئيس طالبان الملا عبدالغني برادر في العاصمة القطرية الدوحة مع وزير الخارجية الأمريكي بومبيو، أيضا بوساطة خليلزاد. تنبيه من رئيس… المديرية العامة للنفط: ‫‫رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد: نتابع التطورات في أفغانستان وأمن مواطني وموظفي الاتحاد الأوربي يحظى بأولوياتنا.

وصول الملا عبدالغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان ...
وصول الملا عبدالغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان ... from www.3yonnews.com
جنایات طالبان علیه نیروهای افغان بعد اسیر کردنشون,جنایات طالبان,جنایات طالبان,جنایات طالبان در افغانستان,جنایات طالبان والقاعده۵ٔ٥,جنایات طالبان تروریست. طالبان تتفاوض لدخول كابل وأنباء عن تعيين رئيس لحكومة مؤقتة وروسيا تسعى لعقد اجتماع طارئ لمجلس الأمن. ندعو إيران للإفراج عن البريطانية من أصول إيرانية أنوشه أشوري. وبحلول عام 1996، نجحت حركة طالبان في فرض سيطرتها على معظم الأراضي الأفغانية. طالبان توسع سيطرتها شمالي أفغانستان. نسعى للحفاظ على المكاسب التي تحققت في أفغانستان. المستقبل حذّر رئيس الجمهورية وفريقه من التمادي بخرق الدستور: نائب رئيس جامعة أسيوط يزور طالبة تبرعت بجزء من كبدها لإنقاذ والدها بمستشفى الراجحى.

قوات إمارة أفغانستان الإسلامية طالبان تسيطر على مدينة (مهترلام) عاصمة الولاية بما فيها مبنى الولاية ومقر قيادة الشرطة ومقر إدارة الأمن الوطني الاستخبارات.

غادر رئيس البرلمان الأفغاني وعدد من زعماء الأحزاب السياسية البلاد إلى باكستان بعد سيطرة حركة طالبان على العاصمة الأفغانية كابول. المدخل الضروري لوقف التداعي ومنع انهيار وأضاف غني في أول تصريح له بعد خروجه من البلاد ان حركة طالبان باتت اليوم أمام اختبار. تنبيه من رئيس… المديرية العامة للنفط: الصورة الثانية قبل يومين اجتماع يجمع بين نائب رئيس طالبان الملا عبدالغني برادر في العاصمة القطرية الدوحة مع وزير الخارجية الأمريكي بومبيو، أيضا بوساطة خليلزاد. أردوغان يستقبل رئيس مجلس السيادة السوداني. رئيس تجمع أصحاب الشركات المستوردة للنفط جورج فياض لـالجديد. دعا رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون دول العالم بعدم الاعتراف المتبادل بحكومة في أفغانستان من صنع طالبان، مضيفا أن من الواضح أنه ستكون هناك إدارة جديدة في البلاد. طالب خريج إداري أكاديمي مجتمع محلي شركاء أرباب عمل. ومع دخولهم للعاصمة كابل، عمد عناصر طالبان للقبض على الرئيس السابق محمد نجيب الله. سيطر مقاتلو حركة طالبان على العاصمة الأفغانية، كابول، وقصر الرئاسة، بعد فرار رئيس ونشرت إحدى وحدات طالبان عبر حساب تليغرام الرسمي، صورًا للقصر الرئاسي من داخل، الذي. رئيس مدينة بيلا بكفرالشيخ يتفقد مركز تطعيم الراغبين في السفر للخارج| صور. رئيس جامعة عين شمس يكرم طلبة بزراعة عين شمس لمشاركتهم في أبحاث تم نشرها قام أ.د محمود المتينى، رئيس الجامعة بتكريم طالبين بكلية الزراعة بالجامعة وإهدائهم شهادة. طالبان توسع سيطرتها شمالي أفغانستان.

تنبيه من رئيس… المديرية العامة للنفط: إجراءات إلزامية في الولايات المتحدة وأوروبا. طالب رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، الدول بعدم الاعتراف بطالبان أحاديا، مضيفا: نائب رئيس جامعة أسيوط يزور طالبة تبرعت بجزء من كبدها لإنقاذ والدها بمستشفى الراجحى. رئيس تجمع أصحاب الشركات المستوردة للنفط جورج فياض لـالجديد.

رئيس المكتب السياسي لـ طالبان يوجه الشكر لحضرة صاحب السمو ...
رئيس المكتب السياسي لـ طالبان يوجه الشكر لحضرة صاحب السمو ... from www.raya.com
قوات إمارة أفغانستان الإسلامية طالبان تسيطر على مدينة (مهترلام) عاصمة الولاية بما فيها مبنى الولاية ومقر قيادة الشرطة ومقر إدارة الأمن الوطني الاستخبارات. جامعة مطروح تعد وفدا للمشاركة في ملتقى الأسر الطلابية المركزية. اسرار عودة طالبان لحكم افغانستان وتحالف ا. رئيس مدينة بيلا بكفرالشيخ يتفقد مركز تطعيم الراغبين في السفر للخارج| صور. وأكدت طالبان أنها ستضمن حق المرأة في التعليم والعمل، لكن ذلك لم يمنع من تفشي مخاوف من عودة التشدد لأفغانستان ومن سلب النساء حقوقهن. نتابع التطورات في أفغانستان وأمن مواطني وموظفي الاتحاد الأوربي يحظى بأولوياتنا. جنایات طالبان علیه نیروهای افغان بعد اسیر کردنشون,جنایات طالبان,جنایات طالبان,جنایات طالبان در افغانستان,جنایات طالبان والقاعده۵ٔ٥,جنایات طالبان تروریست. طالبان تتفاوض لدخول كابل وأنباء عن تعيين رئيس لحكومة مؤقتة وروسيا تسعى لعقد اجتماع طارئ لمجلس الأمن.

دعا رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون دول العالم بعدم الاعتراف المتبادل بحكومة في أفغانستان من صنع طالبان، مضيفا أن من الواضح أنه ستكون هناك إدارة جديدة في البلاد.

21/2/1995 طالب المولوي فضل الرحمن رئيس جمعية علماء إسلام باكستان الرئيس الأفغاني برهان الدين رباني بتسليم الحكم والأسلحة التي بحوزته لطالبان. إجراءات إلزامية في الولايات المتحدة وأوروبا. ندعو إيران للإفراج عن البريطانية من أصول إيرانية أنوشه أشوري. أردوغان يستقبل رئيس مجلس السيادة السوداني. المدخل الضروري لوقف التداعي ومنع انهيار وأضاف غني في أول تصريح له بعد خروجه من البلاد ان حركة طالبان باتت اليوم أمام اختبار. طالب خريج إداري أكاديمي مجتمع محلي شركاء أرباب عمل. ومع دخولهم للعاصمة كابل، عمد عناصر طالبان للقبض على الرئيس السابق محمد نجيب الله. وبحلول عام 1996، نجحت حركة طالبان في فرض سيطرتها على معظم الأراضي الأفغانية. ‫‫رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد: وصرح أفضل حديد رئيس مجلس محافظة بلخ بأن طالبان سيطرت على مزار شريف، مضيفا وأعلنت حركة طالبان سيطرتها على فيلق 209 شاهين الواقعة في ولاية بلخ، مشيرة إلى. المستقبل حذّر رئيس الجمهورية وفريقه من التمادي بخرق الدستور: نسعى للحفاظ على المكاسب التي تحققت في أفغانستان. نائب رئيس جامعة أسيوط يزور طالبة تبرعت بجزء من كبدها لإنقاذ والدها بمستشفى الراجحى.

فيما ذكرت طالبان في بيان أن رئيس المكتب السياسي، الملا بردار أخوند، والوفد المرافق له، أكدا رغبة الحركة في التعامل والعلاقات الإيجابية مع العالم والمجتمع الدولي. وبحلول عام 1996، نجحت حركة طالبان في فرض سيطرتها على معظم الأراضي الأفغانية. أفغانستان ، بايدن يغير المنطقة ب طالبان وا. إجراءات إلزامية في الولايات المتحدة وأوروبا. ‫‫رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد:

طالبان تريد التفاوض مع واشنطن لا الحكومة الأفغانية ...
طالبان تريد التفاوض مع واشنطن لا الحكومة الأفغانية ... from alkhaleejonline.net
رئيس تجمع أصحاب الشركات المستوردة للنفط جورج فياض لـالجديد. طالبان توسع سيطرتها شمالي أفغانستان. أردوغان يستقبل رئيس مجلس السيادة السوداني. غادر رئيس البرلمان الأفغاني وعدد من زعماء الأحزاب السياسية البلاد إلى باكستان بعد سيطرة حركة طالبان على العاصمة الأفغانية كابول. المستقبل حذّر رئيس الجمهورية وفريقه من التمادي بخرق الدستور: إجراءات إلزامية في الولايات المتحدة وأوروبا. رئيس جامعة عين شمس يكرم طلبة بزراعة عين شمس لمشاركتهم في أبحاث تم نشرها قام أ.د محمود المتينى، رئيس الجامعة بتكريم طالبين بكلية الزراعة بالجامعة وإهدائهم شهادة. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم الأحد، إن طالبان ربحت بحكم السيف والسلاح ولكنها لم تنجح في كسب شرعية القلوب.

قوات إمارة أفغانستان الإسلامية طالبان تسيطر على مدينة (مهترلام) عاصمة الولاية بما فيها مبنى الولاية ومقر قيادة الشرطة ومقر إدارة الأمن الوطني الاستخبارات.

تنبيه من رئيس… المديرية العامة للنفط: نتابع التطورات في أفغانستان وأمن مواطني وموظفي الاتحاد الأوربي يحظى بأولوياتنا. ‫‫رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد: إجراءات إلزامية في الولايات المتحدة وأوروبا. وأكدت طالبان أنها ستضمن حق المرأة في التعليم والعمل، لكن ذلك لم يمنع من تفشي مخاوف من عودة التشدد لأفغانستان ومن سلب النساء حقوقهن. غادر رئيس البرلمان الأفغاني وعدد من زعماء الأحزاب السياسية البلاد إلى باكستان بعد سيطرة حركة طالبان على العاصمة الأفغانية كابول. نسعى للحفاظ على المكاسب التي تحققت في أفغانستان. المعلومات عن انتهاك طالبان لحقوق الأفغانيات تثير الرعب. طالبان توسع سيطرتها شمالي أفغانستان. طالبان تستولي على المباني الحكومية في مدينة قندوز الأفغانية. طالب رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، الدول بعدم الاعتراف بطالبان أحاديا، مضيفا: فيما ذكرت طالبان في بيان أن رئيس المكتب السياسي، الملا بردار أخوند، والوفد المرافق له، أكدا رغبة الحركة في التعامل والعلاقات الإيجابية مع العالم والمجتمع الدولي. لا يمكن لإيران التصرف بهذه الصورة المعربدة دون دفع الثمن.